خدمات إلكترونية
موظفالخدمة الإلكترونية للموظفين العموميين (...الوضعية الإدارية، شهادة الأجرة، وضعية الزوج أو الزوجة) تعتبر أجور موظفي و أعوان الدولة والجماعات الترابية وبعض المؤسسات العمومية مهنة قائمة الذات في الخزينة العامة للمملكة. تتولى شؤون النفقات العمومية الخاصة بالموظفين مديرية نفقات الموظفين وشبكة الخزينة العامة للمملكة بأكملها، خاصة منها الخزينات الوزارية أوخزينات الجهات أو الإقليم أو المنطقة، وكذلك القباضات. وفيما يلي الخدمات عن بعد التي تقدم لأعوان وموظفي الدولة والجماعات الترابية والمؤسسات الأخرى. • الاطلاع على شهادات الأجرة وإصدارها. • الاطلاع على الوضعيات الإدارية والمالية والعائلية وإصدارها. • تتبع سير الملفات الإدارية. التأكد من صحة وثائق الخزينة العامة للمملكة وإصدار شهادات إلكترونية. يتم التأكد من صحة هذه الوثائق بتحميل نسخة بعد مسح رمز الاستجابة السريعة في أسفل الوثيقة عبر الهاتف المحمول أو عن طريق إدخال رمز التحقق. |
- ${title}${badge}