الرئيسية شكايات عبرالبوابة الالكترونية

شكايات عبرالبوابة الالكترونية



رغبة منها للاستجابة لتطلعاتكم تقدم الخزينة العامة للمملكة خدمة "شكايات عبرالبوابة الالكترونية" والذي يرتكز على ثلاثة التزامات:

  • التكفل بجميع شكاياتكم مع إرسال فوري للإقرار بالاستلام ;
  • الإجابة على شكاياتكم داخل الآجال المخصصة ;
  • ضمان نظام التتبع لمسار شكاياتكم .

من أجل مساعدتنا على معالجة شكاياتكم في أحسن الظروف و الآجال، يتوجب عليكم تعبئة الاستمارات المخصصة لذلك في الخدمة حسب نوعية طلبكم لأن جودة المعلومات والطلب المقدم تساعدنا على فهم احتياجكم :( للاطلاع على معايير قبول شكايتكم المرجو الاطلاع على الإشارات القانونية)

إن كنتم :

  • زبون بنك الخزينة العامة للمملكة : المرجو الإدلاء برقم التعريف البنكي
  • جماعة ترابية : المرجو اختيار المدينة التي تنتسب اليها الجماعة
  • مؤدوا الضرائب : المرجو الإدلاء برقم تعريفكم الضريبي أو رقم الفصل
  • موظفين المرجو الإدلاء برقم التأجير و رقم بطاقة التعريف الوطنية
  • آمر بالصرف: المرجو اختيار الوزارة المعنية في اللائحة
  • متقاعدين : المرجو الإدلاء برقم المعاش
  • نائلو الطلبيات العمومية : المرجو الإدلاء بالاسم التجاري للشركة
  • طلبة : المرجو الإدلاء برقم الطالب
  • جمعية : المرجو الإدلاء برقم تعريفكم الضريبي

ملحوظة :

يمكنكم كتابة موضوع الشكاية باللغتين العربية أو الفرنسية.


Complementary Content
${loading}