شكايات عبرالبوابة الالكترونية
- دليل الشكايات على الإنترنت
- الأسئلة الأكثر تداولا
- روابط مفيدة لأهم مواقع الشكايات عبرالبوابة الالكترونية
- إشارات قانونية
رغبة منها للاستجابة لتطلعاتكم تقدم الخزينة العامة للمملكة خدمة "شكايات عبرالبوابة الالكترونية" والذي يرتكز على ثلاثة التزامات:
- التكفل بجميع شكاياتكم مع إرسال فوري للإقرار بالاستلام ;
- الإجابة على شكاياتكم داخل الآجال المخصصة ;
- ضمان نظام التتبع لمسار شكاياتكم .
من أجل مساعدتنا على معالجة شكاياتكم في أحسن الظروف و الآجال، يتوجب عليكم تعبئة الاستمارات المخصصة لذلك في الخدمة حسب نوعية طلبكم لأن جودة المعلومات والطلب المقدم تساعدنا على فهم احتياجكم :( للاطلاع على معايير قبول شكايتكم المرجو الاطلاع على الإشارات القانونية)
إن كنتم :
- زبون بنك الخزينة العامة للمملكة : المرجو الإدلاء برقم التعريف البنكي
- جماعة ترابية : المرجو اختيار المدينة التي تنتسب اليها الجماعة
- مؤدوا الضرائب : المرجو الإدلاء برقم تعريفكم الضريبي أو رقم الفصل
- موظفين المرجو الإدلاء برقم التأجير و رقم بطاقة التعريف الوطنية
- آمر بالصرف: المرجو اختيار الوزارة المعنية في اللائحة
- متقاعدين : المرجو الإدلاء برقم المعاش
- نائلو الطلبيات العمومية : المرجو الإدلاء بالاسم التجاري للشركة
- طلبة : المرجو الإدلاء برقم الطالب
- جمعية : المرجو الإدلاء برقم تعريفكم الضريبي
ملحوظة :
يمكنكم كتابة موضوع الشكاية باللغتين العربية أو الفرنسية.
Complementary Content
- ${title}${badge}
${loading}